المزيد
المزيد
Mercedes Benz in UAE

مرسيدس بنز هي شركة ألمانية لتصنيع السيارات الفاخرة ولها حضور كبير في الإمارات العربية المتحدة. تصنع الشركة مجموعة واسعة من المركبات، بما في ذلك سيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي والسيارات الرياضية والسيارات المكشوفة. تشتهر سيارات مرسيدس بنز بتقنيتها المتطورة وراحتها وأدائها.

 

تتمتع مرسيدس بنز بقاعدة عملاء كبيرة في الإمارات العربية المتحدة، حيث يختار العديد من السكان المركبات الفاخرة للتنقل اليومي والأنشطة الترفيهية. تحظى سيارات مرسيدس بنز بإعجاب كل من السكان المحليين والأجانب، وتتمتع العلامة التجارية بحصة سوقية كبيرة في قطاع السيارات في الإمارات العربية المتحدة.

 

تعد سيارات مرسيدس بنز الفئة S والفئة E والفئة G وGLC وAMG GT من بين أكثر سيارات مرسيدس بنز شهرة في الإمارات العربية المتحدة. تشتهر هذه الموديلات بميزاتها الفاخرة وراحتها وجودتها وأدائها. تعد الفئة S والفئة E بدائل شائعة للأفراد الذين يبحثون عن سيارات سيدان فاخرة، في حين تحظى الفئة G بشعبية بين مستكشفي الصحراء. تعد GLC سيارة رياضية صغيرة ذات قيادة ممتعة، في حين تعد AMG GT سيارة رياضية عالية الأداء لعشاق القيادة.

 

سيارات مرسيدس بنز في الامارات تشتهر سيارات مرسيدس بنز بجودتها العالية وتقنيتها المتطورة ووسائل الراحة الفخمة. وهي الخيار الأكثر شعبية للأفراد الذين يبحثون عن سيارات فاخرة توفر الراحة والأداء. تتمتع مرسيدس بنز بحضور قوي في قطاع السيارات في الإمارات العربية المتحدة، وهي الخيار الأفضل للأفراد الذين يرغبون في الاستثمار في سيارة فاخرة عالية الجودة. تابع القراءة لاكتشاف المزيد عن أفضل سيارات مرسيدس بنز في الإمارات العربية المتحدة.

الأسعار الأولية لأفضل 5 سيارات مرسيدس بنز في الإمارات العربية المتحدة

رقم التسلسل نماذج السعر الابتدائي في الإمارات العربية المتحدة
1 مرسيدس بنز الفئة S 508,700 درهم إماراتي
2 مرسيدس AMG GT 545,000 – 730,000 درهم إماراتي
3 مرسيدس بنز الفئة-G 578,100 درهم إماراتي
4 مرسيدس بنز SL-Class رودستر 665,100 درهم إماراتي
5 مرسيدس بنز الفئة A سيدان  222,900 درهم إماراتي

جدول المحتويات

1. مرسيدس بنز الفئة S

مرسيدس بنز الفئة S كوبيه 2023 S 560

5 Best Mercedes Benz Cars In UAE - Mercedes Benz S-Class Coupe 2023 S 560
أفضل 5 سيارات مرسيدس بنز في الإمارات العربية المتحدة

 

تتمتع سيارة S-560 بغطاء محرك نشط ومساند رأس نشطة وحزمة تعليق متكيفة ووسائد هوائية وقفل مركزي وحاملات أكواب ومشغل أقراص DVD ومصابيح أرضية ومصابيح أمامية متكيفة ومصابيح أمامية أوتوماتيكية وتحكم تلقائي في مدى المصابيح الأمامية ومصابيح الانعطاف ونظام تثبيت السرعة التكيفي والإضاءة المحيطة وأدوات التحكم في الصوت على عجلة القيادة ومرآة التعتيم التلقائي كواحدة من ثلاث مستويات للتجهيز. تعمل هذه الكوبيه الألمانية بمحرك بنزين 8 أسطوانات سعة 4.0 لتر ينتج 469 حصانًا وعزم دوران 700 نيوتن متر.

 

من ناحية أخرى، تتمتع فيراري GTC4Lusso وبورش 911 بمحركات سعة 6.3 لتر و3.0 لتر على التوالي. يبلغ متوسط سعر سيارة S-Class Coupe في الإمارات العربية المتحدة 705,000 درهم إماراتي لجميع الموديلات. مع انخفاض سنوي بنسبة 25 بالمائة، نتوقع أن يبلغ سعر سيارة S 560 في سوق السيارات المستعملة 513,750 درهم إماراتي بحلول العام المقبل.

 

مع خزان وقود سعة 80 لترًا ومتوسط 8 لترات كل 100 كيلومتر، فإن ملء خزان الوقود في سيارة إس-560 سيكلفك 234.4 درهمًا إماراتيًا، بافتراض أن سعر البنزين الخالي من الرصاص 95 الحالي هو 2.93 درهمًا إماراتيًا للتر. ومع قطع مسافة 25000 كيلومتر سنويًا، ستحتاج إلى ملء خزان الوقود 10 مرات، وهو ما سيكلفك 2344 درهمًا إماراتيًا.

مرسيدس بنز مايباخ S 650

5 Best Mercedes Benz Cars In UAE
أفضل 5 سيارات مرسيدس بنز في الإمارات العربية المتحدة

 

مرسيدس بنز مايباخ S 650 2023 تتميز هذه السيارة بالفخامة والرشاقة والرقي. فهي مزيج مثالي بين الأداء والأناقة، مما يجعلها تحفة فنية حقيقية على الطريق.

 

يجذب الشكل الانسيابي الأنيق لسيارة مايباخ S 650 2023 الانتباه من النظرة الأولى. تأتي السيارة بمجموعة متنوعة من الألوان، بما في ذلك الأسود المعدني، والأبيض الماسي المعدني، والفضي الإيريديوم المعدني، وكل منها يضيف إلى مظهرها المذهل والمهيمن. يضيف غطاء المحرك الطويل والشبك المطلي بالكروم وشعار مايباخ الأيقوني إلى الحضور القوي للسيارة.

 

تعتبر سيارة مايباخ S-650 2023 جنة من الراحة والأناقة من الداخل. المقصورة كبيرة ومصممة بشكل جيد، مع مقاعد جلدية مخيطة يدويًا، ولوحة قيادة مزينة بالخشب، ومواد عالية الجودة في كل مكان. توفر العناصر التقنية المتطورة للسيارة، مثل شاشة المعلومات والترفيه الكبيرة، ومجموعة العدادات الرقمية مقاس 12.3 بوصة، ونظام الصوت المتطور، تجربة قيادة لا مثيل لها.

 

تتمتع سيارة مايباخ S 650 2023 بمحرك V12 سعة 6.0 لتر ينتج قوة مذهلة تبلغ 621 حصانًا وعزم دوران يبلغ 738 رطل قدم. وهذا يمكّن السيارة من الوصول إلى 60 ميلاً في الساعة في 4.6 ثانية، مما يجعلها واحدة من أسرع سيارات السيدان الفاخرة في السوق.

 

تتمتع سيارة مايباخ S 650 2023 بمجموعة متنوعة من تقنيات مساعدة السائق الحديثة، بما في ذلك نظام تحذير مغادرة المسار النشط، ونظام تثبيت السرعة التكيفي، والكبح التلقائي في حالات الطوارئ. وهذا يضمن سلامة السائقين والركاب بغض النظر عن ظروف القيادة.

 

مرسيدس بنز مايباخ S 650 2023 هي سيارة تتجاوز حدود الفخامة والأداء، فهي تتميز بمظهرها الأخاذ وخصائصها التكنولوجية المبتكرة والأداء الرائع الذي يميزها عن غيرها في عالم سيارات السيدان الفاخرة، وهي بمثابة تحية حقيقية لتفاني مرسيدس بنز في الوصول إلى الكمال.

مرسيدس بنز AMG S63

5 best mercedes benz cars in uae - Mercedes Benz AMG S63
أفضل 5 سيارات مرسيدس بنز في الإمارات العربية المتحدة

 

عادت سيارة AMG S63 السيدان الخارقة بقوة بعد غياب عام كامل عن التصنيع. ومع تصميم الجيل السابع من مرسيدس بنز فئة S، تقدم S63 التألق بقوة أكبر من أي وقت مضى بفضل محرك هجين جديد. وقد أوقفت مرسيدس إنتاج خيارات الهيكل الكوبيه والقابلة للتحويل التي كانت متوفرة سابقًا ولن تقدم S63 إلا كسيارة سيدان في الوقت الحالي. وتحت الغطاء يوجد محرك V8 مزدوج التوربو الكلاسيكي، والذي بمساعدة المحرك الكهربائي الخلفي من AMG، يولد الآن قوة إجمالية تبلغ 791 حصانًا وعزم دوران مذهل يبلغ 1055 رطل قدم لنظام الدفع الرباعي الخاص بها لمحاولة استخدامه.

 

ستسمح AMG لسيارتها الفاخرة ذات البطارية الكبيرة بالوصول إلى سرعات تصل إلى 180 ميلاً في الساعة لضمان تجنب S63 لارتفاع أسعار الفائدة. سيارة AMG S63 الجديدة إنها طريقة سريعة ومريحة لبدء مستقبل الصناعة الكهربائي كعربة للأثرياء مع وضع الأداء الأقصى في الاعتبار.

 

تزعم AMG أن بنية P3 توفر قوة جر أفضل عند الانطلاق، وتسليم عزم دوران أفضل على مدى نطاق الدورات في الدقيقة، وتسارع أفضل عند المنعطفات عبر تفاضل انزلاقي محدود، وتوزيع أفضل للوزن. عزم الدوران، في الغالب. ومع ذلك، لن يلتوي. وفقًا لشركة مرسيدس، فإن هيكل S63 يحتوي على مثبت من الألومنيوم أسفل محرك V8 الذي يعزز الصلابة الالتوائية في المقدمة، بالإضافة إلى دعامة متقاطعة في مواقع تثبيت التعليق.

 

إن المثبطات قابلة للتكيف بالطبع، وهناك نظام تثبيت دوار نشط كمعيار قياسي مع ترتيب 48 فولت، ويعمل المحرك بدلاً من برنامج الثبات الإلكتروني، وإعداد توجيه بثلاث درجات للتعديل. مكابح كبيرة، بالطبع، والكثير من المساعدة، كما يليق بسيارة مرسيدس الفئة S.

ما الجديد في عام 2023؟

بعد انقطاع قصير، تعود الفئة S من AMG إلى قطاع السيارات الفاخرة، استنادًا إلى هيكل إنتاج الفئة S الحالية من Benz ومرتبطة بمحرك هجين عالي الطاقة واعد.

2. مرسيدس AMG GT

مرسيدس-AMG GT R

5 best mercedes benz cars in uae - Mercedes-AMG GT R
أفضل 5 سيارات مرسيدس بنز في الإمارات العربية المتحدة

 

مرسيدس AMG GT R 2023 هي سيارة ستتركك مذهولاً، فهي من عجائب الهندسة والتصميم التي تجمع بين الأداء والأناقة بطريقة لا يمكن أن تضاهيها سوى قِلة من السيارات الأخرى. تم تصميم كل مكون من مكونات مرسيدس AMG GT R 2023 بعناية فائقة لتوفير تجربة قيادة فريدة من نوعها، من محركها القوي إلى تصميمها الديناميكي الهوائي.

 

تتمتع سيارة مرسيدس AMG GT R 2023 بمحرك V8 مزدوج التوربو سعة 4.0 لتر مصنوع يدويًا وقادر على إنتاج 577 حصانًا و516 رطل قدم من عزم الدوران. يسمح هذا للسيارة بالانطلاق من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة في أقل من 3.5 ثانية، مع سرعة قصوى تبلغ 198 ميلاً في الساعة. ولكن ليس فقط القوة الهائلة التي تجعل السيارة مميزة، فقد تم ضبط المحرك بخبرة لإعطاء أداء سلس وسريع الاستجابة في جميع السرعات، سواء كنت مسافرًا على الطرق السريعة أو تنطلق بسرعة نحو المضمار.

 

تتميز سيارة مرسيدس AMG GT R 2023 أيضًا بتصميم انسيابي يساعد على زيادة الأداء وتقليل السحب. يتميز هيكل السيارة الأنيق والمنخفض بغطاء طويل وسطح خلفي قصير ونظام انسيابي نشط يمكنه تحسين تدفق الهواء عن طريق ضبط الفاصل الأمامي والجناح الخلفي. والنتيجة النهائية هي مركبة تشق طريقها عبر الهواء دون عناء مع توفير تحكم واستقرار رائعين بسرعات عالية.

 

تعتبر سيارة مرسيدس AMG GT R 2023 تحفة فنية من الداخل، حيث تتميز المقصورة الداخلية بالرحابة والأناقة، مع استخدام مواد وتشطيبات عالية الجودة في جميع أنحاء السيارة. كما تعمل العناصر التكنولوجية الحديثة في السيارة، مثل شاشة المعلومات والترفيه الضخمة ومجموعة العدادات الرقمية، على خلق تجربة قيادة سلسة، في حين توفر مقاعدها الرياضية وعجلة القيادة ذات القاعدة المسطحة دعمًا وتحكمًا ممتازين.

 

وبالطبع، تولي مرسيدس AMG GT R 2023 السلامة أيضًا الأولوية، حيث تم تجهيز السيارة بمجموعة متنوعة من تقنيات مساعدة السائق المبتكرة، بما في ذلك نظام تثبيت السرعة التكيفي، وتحذير مغادرة المسار، والكبح التلقائي في حالات الطوارئ، والتي تساعد في الحفاظ على سلامة السائقين والركاب على الطريق.

 

بشكل عام، تعد سيارة مرسيدس AMG GT R 2023 سيارة تتجاوز حدود الأداء والأناقة. فمن محركها القوي إلى تصميمها الديناميكي الهوائي وميزاتها التكنولوجية المتقدمة، تعد هذه السيارة شهادة حقيقية على شغف وتفاني مهندسي ومصممي مرسيدس AMG، وحلم يتحقق لأي شخص يستمتع بالقيادة.

3. مرسيدس بنز الفئة-G

مرسيدس بنز G 63 AMG

Mercedes-Benz G 63 AMG
أفضل 5 سيارات مرسيدس بنز في الإمارات العربية المتحدة

 

تتفوق سيارة G63 التي تحمل شعار AMG على سيارة مرسيدس بنز الفئة G الأكثر هدوءًا، والتي نستعرضها بشكل منفصل. تتسارع سيارة رعاة البقر الهوليودية هذه بشكل أسرع من فورد برونكو رابتور بفضل محرك V8 مزدوج التوربو بقوة 577 حصانًا. ومع ذلك، فإن سعرها المرتفع يميز الرؤساء التنفيذيين عن الأشخاص العاديين. تتميز سيارة G63 بمواد مقصورة عالية الجودة ومقصورة قيادة رائعة من الناحية التقنية توفر واحدة من أفضل وسائل الراحة الحديثة التي تقدمها مرسيدس بالفعل. يحتوي متغير 4×42 الأكثر جرأة على نظام تعليق طويل ومحاور بوابة شديدة التحمل وأكثر من 13 بوصة من الخلوص الأرضي.

ما الجديد في عام 2023؟

لم تغير مرسيدس الصيغة كثيرًا لسيارة G63 موديل 2023. تتوفر الآن حزمة شعار G الجديدة بالإضافة إلى لونين جديدين فريدين للطلاء لسيارة G63 4×4 Squared Copper Orange Magno وDazzling Blue Magno. كما تتوفر G63 4×4 2 مع حجرة أمتعة بأرضية من خشب الكرز، وهي جديدة لعام 2023.

4. مرسيدس بنز SL-Class رودستر

مرسيدس بنز SL 550

5 best mercedes benz cars in uae - Mercedes-Benz SL 550
أفضل 5 سيارات مرسيدس بنز في الإمارات العربية المتحدة

 

مرسيدس بنز SL 550 هي سيارة رودستر ذات بابين تم تصنيعها من عام 2010 إلى عام 2020. إنها سيارة فاخرة عالية الأداء تجمع بين الأناقة والراحة والسرعة. تتميز SL 550 بسقف صلب قابل للسحب يفتح ويغلق في ثوانٍ، مما يمنح السائق أفضل ما في العالمين تجربة قيادة في الهواء الطلق عند الرغبة، وداخلية آمنة وهادئة عند الحاجة.

 

تعتمد السيارة موديل 2020 على محرك V8 سعة 4.7 لتر ينتج 449 حصانًا وعزم دوران يبلغ 516 رطل قدم. كما أنها مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات ويمكنها التسارع من صفر إلى ستين ميلاً في الساعة في 4.3 ثانية.

 

كما زودت سيارة مرسيدس بنز SL 550 بتقنيات مبتكرة بما في ذلك نظام التعليق التكيفي ونظام التعليق الرياضي ونظام التحكم النشط في الهيكل، مما أدى إلى تحسين جودة التشغيل والركوب. كما تم تجهيز مقصورة SL 550 بشكل جيد، مع مواد عالية الجودة ومقاعد مريحة وإلكترونيات متطورة. كما تم تضمين نظام موسيقى ممتاز وسقف بانورامي ومجموعة متنوعة من تدابير السلامة الحديثة في المقصورة الداخلية.

 

بشكل عام، تعد سيارة مرسيدس بنز SL 550 سيارة رودستر فاخرة عالية الأداء تجمع بين التصميم والراحة والسرعة في حزمة جذابة للنظر.

5. سيارة مرسيدس بنز الفئة A سيدان

مرسيدس بنز A 220

5 best mercedes benz cars in uae - Mercedes-Benz A 220
أفضل 5 سيارات مرسيدس بنز في الإمارات العربية المتحدة

 

مرسيدس بنز A 220 هي سيارة سيدان فاخرة مدمجة ذات مظهر مذهل وتكنولوجيا متطورة وأداء استثنائي. يعمل طراز 2021 بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر ينتج 188 حصانًا و221 رطلاً من عزم الدوران ومقترن بناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض بسبع سرعات. يوفر محركها تسارعًا سلسًا وسريعًا، مما يجعل قيادة A 220 ممتعة.

 

تتميز مقصورة مرسيدس بنز A 220 بتصميم أنيق ومتطور، مع مواد فاخرة وتكنولوجيا متطورة. يتحكم نظام مرسيدس BUX Benz بشاشة معلومات ترفيهية مزدوجة مقاس 10.25 بوصة في المقصورة الداخلية. يتضمن نظامها، من بين أمور أخرى، التعرف على الكلام، وأدوات التحكم باللمس، والملاحة الواقعية المعززة. تشمل ميزات السلامة المتقدمة في A 220 نظام تثبيت السرعة التكيفي، وتحذير مغادرة المسار، والكبح التلقائي في حالات الطوارئ.

 

في النهاية، تعد سيارة مرسيدس بنز A 220 سيارة سيدان صغيرة أنيقة وفاخرة ذات أداء قوي وإلكترونيات متطورة. وهي السيارة المثالية للقيادة في المدينة، حيث تتمتع بتحكم سريع وقيادة سلسة.

مرسيدس بنز A 250

5 best mercedes benz cars in uae - Mercedes-Benz A 250
أفضل 5 سيارات مرسيدس بنز في الإمارات العربية المتحدة

 

محرك مرسيدس بنز A 250 موديل 2021 محرك توربيني رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر ينتج 221 حصانًا وعزم دوران يبلغ 258 رطلاً قدمًا. يقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض بسبع سرعات ويمكنه التسارع من صفر إلى ستين ميلاً في الساعة في 6.2 ثانية. كما يحتوي على وظيفة Eco Start/Stop، والتي تساعد في توفير البنزين.

 

الاقتصاد في استهلاك الوقود:تختلف كفاءة استهلاك الوقود لسيارة مرسيدس بنز A 250 بناءً على اختيار مجموعة نقل الحركة. تقدر وكالة حماية البيئة الأمريكية استهلاك الوقود لطراز FWD ذو الدفع الأمامي بـ 24 ميلاً في الجالون في المدينة و35 ميلاً في الجالون على الطريق السريع، بينما يبلغ استهلاك طراز AWD ذو الدفع الرباعي 23 ميلاً في الجالون في المدينة و32 ميلاً في الجالون على الطريق السريع.

 

دعونا نتحدث عن الخارج: المظهر الخارجي للسيارة A 250 أنيق ورياضي، مع شبك أمامي على شكل ماسي، ومصابيح أمامية وخلفية بتقنية LED، وسقف بانورامي. كما تحتوي على عجلات من السبائك المعدنية، وجناح خلفي، ومنافذ عادم مزدوجة.

 

داخل مرسيدس بنز A 250تتميز هذه السيارة بتصميم أنيق وفخم، مع مواد عالية الجودة وتكنولوجيا متطورة. كما تحتوي على لوحة عدادات رقمية مقاس 10.25 بوصة، ونظام معلومات ترفيهي بشاشة تعمل باللمس مقاس 10.25 بوصة مع تقنية مرسيدس MBUX Benz، والتي تتضمن التعرف على الصوت، وأدوات التحكم باللمس، والملاحة الواقعية المعززة، ولوحة عدادات رقمية مقاس 10.25 بوصة. كما تشتمل على نظام التحكم التلقائي في درجة الحرارة ثنائي المنطقة، والمقاعد الأمامية المُدفأة، وعجلة قيادة مغلفة بالجلد.

6. مرسيدس بنز الفئة E

مرسيدس بنز E 350

Mercedes Benz E 350 2023
أفضل 5 سيارات مرسيدس بنز في الإمارات العربية المتحدة

 

مرسيدس بنز E 350 هي سيارة سيدان فاخرة متوسطة الحجم تجمع بين التصميم والأداء والتكنولوجيا المتطورة. المحرك في موديل 2021 هو محرك توربيني رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر يولد 255 حصانًا و273 رطل قدم من عزم الدوران ويقترن بناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات. تعد قيادة E 350 ممتعة بسبب تسارع المحرك السلس والسريع.

 

يعد نظام المعلومات والترفيه MBUX ومجموعة العدادات الرقمية وسقف بانورامي وأنظمة السلامة الحديثة مثل مثبت السرعة التكيفي وتحذير مغادرة المسار والكبح التلقائي في حالات الطوارئ من الميزات القياسية في E 350. كما توفر قيادة ممتعة مع عجلة قيادة مغلفة بالجلد ومقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائياً مع إعدادات الذاكرة ونظام التحكم التلقائي في درجة الحرارة ثنائي المنطقة.

دعونا نناقش مواصفات مرسيدس بنز E 350 2023

الأبعاد الداخلية
  • سعة الركاب - 5
  • حيز الرأس (الأمامي) – 37.3 بوصة
  • مساحة الأرجل (الأمامية) – 41.7 بوصة
  • مساحة الكتف (الأمامية) – 57.8 بوصة
  • مساحة الرأس (الخلف) – 37.6 بوصة
  • مساحة الأرجل (الخلفية) – 36.2 بوصة
  • مساحة الكتف (الخلفية) - 57.1 بوصة
  • سعة الشحن - 13.1 قدم مكعب
محرك
  • المحرك - 2.0 لتر 4 أسطوانات متتالية توربو
  • القوة – 255 حصان عند 5,800-6,100 دورة في الدقيقة
  • عزم الدوران - 273 رطل-قدم عند 1800-4000 دورة في الدقيقة
  • نسبة الضغط – 10.5:1
  • البناء – كتلة ورأس من سبيكة مصبوبة
  • متطلبات الوقود – البنزين الممتاز الخالي من الرصاص
  • سعة الوقود – 17.4 جالون
الاقتصاد في استهلاك الوقود
  • استهلاك الوقود في المدينة – 23 ميلاً للغالون الواحد إخلاء المسؤولية†
  • استهلاك الوقود على الطريق السريع – 31 ميلاً للغالون الواحد إخلاء المسؤولية†
  • شهادة الانبعاثات – Bin50/ULEV50
أداء
  • التسارع من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة – 6.1 ثانية إخلاء المسؤولية**
الهيكل
  • التعليق - مستقل بأربع عجلات، 4 وصلات أمامية/5 أذرع متعددة الوصلات خلفية
  • نوع التوجيه – رف وترس مع مساعدة الطاقة الكهروميكانيكية
  • دائرة الدوران – 38.1 قدم، من الحائط إلى الحائط
العجلات/الإطارات
  • العجلات – عجلات مزدوجة مقاس 18 بوصة ذات 5 قضبان (8.0×18 أمامية وخلفية)
  • الإطارات - 245/45R18، لجميع المواسم، قابلة للتنقل بشكل ممتد

7. مرسيدس بنز الفئة C

مرسيدس بنز C300

5 best mercedes benz cars in uae - Mercedes Benz C300 2023
أفضل 5 سيارات مرسيدس بنز في الإمارات العربية المتحدة

 

مرسيدس بنز C300 هي سيارة سيدان فاخرة مدمجة تجمع بين الأناقة والأداء والتكنولوجيا المتطورة. المحرك في طراز 2021 هو محرك توربيني رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر يولد 255 حصانًا و273 رطل قدم من عزم الدوران ويقترن بناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات. يوفر محركها تسارعًا سلسًا وسريعًا، مما يجعل قيادة C300 ممتعة.

 

تعد أنظمة المعلومات والترفيه MBUX ولوحة العدادات الرقمية وسقف بانورامي وأنظمة السلامة الحديثة مثل مثبت السرعة التكيفي وتحذير مغادرة المسار والكبح التلقائي في حالات الطوارئ من الميزات القياسية في C300. كما توفر قيادة ممتعة مع عجلة قيادة مغطاة بالجلد ومقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائياً مع إعدادات الذاكرة ونظام التحكم التلقائي في درجة الحرارة ثنائي المنطقة.

دعونا نناقش مواصفات مرسيدس بنز C300 2023

الأبعاد الخارجية
  • الطول الإجمالي – 187.0 بوصة
  • الارتفاع الإجمالي – 56.6 بوصة
  • العرض الإجمالي (مع المرايا) - 80.0 بوصة
  • العرض الإجمالي (بدون المرايا) – 74.4 بوصة
  • عرض المسار (الأمامي) – 62.3 بوصة
  • عرض المسار (الخلفي) - 62.8 بوصة
  • قاعدة العجلات – 112.8 بوصة
  • معامل السحب – 0.24
  • الوزن الفارغ – 3,825 رطل
الأبعاد الداخلية
  • سعة الركاب - 5
  • حيز الرأس (الأمامي) – 40.0 بوصة
  • مساحة الأرجل (الأمامية) – 41.7 بوصة
  • مساحة الكتف (الأمامية) – 56.3 بوصة
  • مساحة الرأس (الخلف) – 37.5 بوصة
  • مساحة الأرجل (الخلفية) – 36.0 بوصة
  • مساحة الكتف (الخلفية) - 55.6 بوصة
  • سعة الشحن - 12.6 قدم مكعب
محرك
  • المحرك – 2.0 لتر، 4 أسطوانات متتالية، تيربو مع نظام دفع هجين خفيف
  • القوة – 255 حصان عند 5800 دورة في الدقيقة
  • عزم الدوران - 295 رطل-قدم عند 2000-3200 دورة في الدقيقة
  • نسبة الضغط - 10.0:1
  • البناء – كتلة ورأس من سبيكة مصبوبة
  • متطلبات الوقود – البنزين الممتاز الخالي من الرصاص
  • سعة الوقود – 17.4 جالون
الاقتصاد في استهلاك الوقود
  • استهلاك الوقود في المدينة – 25 ميلاً للغالون الواحد إخلاء المسؤولية†
  • استهلاك الوقود على الطريق السريع – 36 ميلاً في الجالون إخلاء المسؤولية†
  • شهادة الانبعاثات – Bin30/SULEV30
نظام نقل الحركة
  • ناقل حركة أوتوماتيكي – 9G-TRONIC 9 سرعات
  • تكوين القيادة – دفع خلفي
أداء
  • التسارع – 6.0 ثانية إخلاء المسؤولية
الهيكل
  • التعليق - مستقل بأربع عجلات، 4 وصلات أمامية/5 أذرع متعددة الوصلات خلفية
  • نوع التوجيه – رف وترس مع مساعدة الطاقة الكهروميكانيكية
  • دائرة الدوران -37.6 قدم، من الحائط إلى الحائط
العجلات/الإطارات
  • العجلات – 18 بوصة ذات 5 قضبان (7.5×18 أمامية و8.5×18 خلفية)
  • الإطارات - 225/45R18 أمامية و245/40R18 خلفية، لجميع المواسم، موفرة للطاقة

خاتمة

مرسيدس بنز هي علامة تجارية معروفة ومعترف بها للسيارات الفاخرة في الإمارات العربية المتحدة، وتتمتع بسمعة طيبة في الهندسة عالية الجودة والتصميم الأنيق والتكنولوجيا المتطورة. تقدم العلامة التجارية مجموعة كبيرة ومتنوعة من السيارات، من سيارات السيدان المدمجة إلى سيارات الدفع الرباعي والكوبيه والرودستر، لتلبية متطلبات ورغبات مجموعة متنوعة من العملاء.

 

تشتهر سيارات مرسيدس بنز بمحركاتها القوية وتصميماتها الداخلية الفاخرة وأنظمة السلامة المتطورة، مما يجعلها خيارًا شائعًا بين سائقي الإمارات العربية المتحدة الذين يقدرون الأداء والأناقة. كما يتوفر من العلامة التجارية أيضًا نظام المعلومات والترفيه MBUX، الذي يشتمل على التعرف على الصوت وعناصر التحكم باللوحة اللمسية، بالإضافة إلى أنظمة مساعدة السائق المتطورة مثل مثبت السرعة التكيفي، وتحذير مغادرة المسار، والكبح التلقائي في حالات الطوارئ.

 

مرسيدس بنز الفئة S، مرسيدس AMG GT، مرسيدس بنز الفئة G، مرسيدس بنز الفئة SL رودستر، مرسيدس بنز الفئة A سيدان، مرسيدس بنز الفئة E، مرسيدس بنز الفئة C هذه هي السلسلة الشهيرة من مرسيدس بنز في الإمارات العربية المتحدة، ولكن أفضل 5 سلاسل مرسيدس سيارات مستعملة في الامارات هي مرسيدس بنز الفئة S، مرسيدس AMG GT، مرسيدس بنز الفئة G، مرسيدس بنز الفئة SL رودستر، مرسيدس بنز الفئة A سيدان.

 

في مرسيدس بنز الفئة S أفضل 3 موديلات مرسيدس هي مرسيدس بنز S 560 ومرسيدس بنز مايباخ S 650 ومرسيدس بنز AMG S63. وستتمكن من رؤية المزيد من مرسيدس AMG GT R أيضًا.

 

مرسيدس بنز الفئة-G مرسيدس بنز G 63 AMG

مرسيدس بنز SL-Class رودستر – مرسيدس بنز SL 550

مرسيدس بنز الفئة A سيدان – مرسيدس بنز A 220، مرسيدس بنز A 250

مرسيدس بنز الفئة E مرسيدس بنز E 350

مرسيدس بنز الفئة C مرسيدس بنز C300، مرسيدس بنز C200.

المشرف الأعلى

Carsclub.ae هو أحد الأسواق الإلكترونية الرائدة في مجال بيع وشراء المركبات. يهدف موقعنا الإلكتروني إلى تسهيل عملية شراء سيارتك المثالية أو بيع سيارتك الحالية وسرعة بيعها. للاستفسارات والعروض الترويجية والإعلانات الجديدة، يرجى الاتصال على: [email protected]

اترك تعليقا