المزيد
المزيد
2024 Toyota Prado 250 First Edition

ستأتي جميع طرازات سلسلة 2024 Toyota Prado 250 مع مجموعة أساسية من ميزات السلامة السلبية والنشطة، بما في ذلك نظام الكبح الطارئ المستقل (AEB)، ونظام تثبيت السرعة التكيفي، ومساعد المسار، ومراقبة النقطة العمياء، والكبح الطارئ الخلفي، بالإضافة إلى أجهزة استشعار وقوف السيارات، ونظام كاميرا 360 درجة، وتسعة وسائد هوائية، ونظام التحكم في انحراف المقطورة.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن طراز GX الذي يركز على الأسطول يبدأ المجموعة بمجموعة من العجلات مقاس 18 بوصة ومصدات أمامية وخلفية داكنة وعتبات وأقواس العجلات.

من الداخل، يتميز الطراز ذو الخمسة مقاعد بشاشة معلومات ترفيهية مقاس 12.3 بوصة مع عرض لاسلكي للهواتف الذكية، ونظام ملاحة متكامل وراديو رقمي DAB+، وشاشة ملونة للسائق مقاس 7.0 بوصة ونظام صوتي مكون من 10 مكبرات صوت. وتماشياً مع الطبيعة الوعرة لهذا الطراز، فإن المقاعد مغطاة بالقماش وقابلة للتعديل يدويًا، وهناك سجادات مطاطية لجميع الأحوال الجوية ومقبس 220 فولت.

تتضمن الترقيات الخارجية لسيارة GXL قضبان سقف وزجاجًا للخصوصية وبابًا خلفيًا يعمل بالطاقة، بالإضافة إلى تغيير لون المصد من الأسود إلى الفضي. أما من الداخل، فقد أصبحت المقاعد الآن مغطاة بالجلد الصناعي ويمكن تدفئتها وتبريدها وتعديلها كهربائيًا.

2024 تويوتا برادوكما يوجد جلد لعجلة القيادة ومحدد التروس، ومرآة الرؤية الخلفية ذات التعتيم التلقائي، والتحكم في المناخ ثلاثي المناطق، ولوحة شحن الهاتف اللاسلكي ومنفذي USB-C إضافيين. ومع ذلك، فإن الاختلاف الرئيسي للعائلات هو تضمين صف ثالث من المقاعد كمعيار.

شراء سيارات تويوتا الجديدة في دبي

محرك تويوتا برادو 250 الإصدار الأول 2024

محرك ديزل توربيني رباعي الأسطوانات سعة 2.8 لتر. هذه هي نفس الوحدة الأساسية مثل سلسلة 150 المنتهية ولايته ونماذج أخرى مثل تويوتا هايلوكس يوت، لكنها تبدو وكأنها حيوان مختلف تمامًا. تم تصنيف القوة وعزم الدوران عند 150 كيلو وات و500 نيوتن متر متواضعين نسبيًا، لكن الأرقام لا تحكي قصة شعور برادو على الطريق. التحسين أفضل بكثير من أي تطبيق سابق، مع القليل من الاهتزازات التي تدخل إلى المقصورة. عند الدورات المنخفضة، لا يوجد سوى هدير خافت، ولكن بمجرد أن تتحرك، يتلاشى المحرك في الخلفية ويتحول بسهولة إلى ترس عالي.

معلومات وترفيه عن تويوتا برادو 250 الإصدار الأول 2024

تتمتع جميع طرازات برادو بنظام معلوماتي ترفيهي ممتاز مقاس 12.3 بوصة مع واجهة مستخدم جديدة نظيفة وسهلة الاستخدام نسبيًا. هناك بعض الأيقونات المعقدة ويجب عليك الدخول إلى القوائم للحصول على وظائف معينة، ولكن للاستخدام اليومي، فهي خطوة كبيرة للأمام مقارنة بالأنظمة الموجودة في سيارات تويوتا السابقة.

تتمتع جميع الموديلات بإمكانية عرض الهاتف اللاسلكي، وبفضل وظائف المناخ ووضع السائق المنفصلة، قد لا تحتاج أبدًا إلى لمس النظام المدمج. ولكن إذا فعلت ذلك، فلن يكون الأمر مزعجًا.

علاوة على ذلك، في طرازات VX وما فوق، توجد شاشة كاملة للسائق مقاس 12.3 بوصة واضحة وسريعة الاستجابة. كما أنها قابلة للتكوين بدرجة كبيرة، مع خيارات عرض متعددة ونطاق واسع لتخصيص المعلومات المتاحة. علاوة على ذلك، بدا نظام الصوت JBL المحدث في سيارتنا التجريبية رائعًا ولم يواجه أي مشكلة في سماعه على هدير إطارات الطرق الوعرة على طرق الاختبار الوعرة. بالإضافة إلى لوحة الشحن اللاسلكي، توجد الكثير من نقاط USB-C في الأمام والخلف، على الرغم من أن سياراتنا لم تكن مزودة بسبعة مقاعد، لذلك لم تكن أي تقنية للصف الثالث معروضة.

2024 Toyota Prado 250 First Edition Review
مراجعة تويوتا برادو 250 الإصدار الأول 2024

مواصفات وأمان النسخة الأولى من تويوتا برادو 250 موديل 2024

تتميز جميع طرازات لاند كروزر برادو بتسعة وسائد هوائية، بالإضافة إلى نظام الكبح الطارئ المستقل (AEB)، ونظام تثبيت السرعة التكيفي، ونظام تحذير مغادرة المسار، ونظام مراقبة النقطة العمياء. يعمل نظام مساعد المسار عن طريق إعطائك تحذيرًا مرئيًا ومسموعًا إذا انحرفت خارج الخطوط البيضاء، ولكن إذا فعلت ذلك، فإنه يدفعك برفق إلى مسارك مع قدر بسيط من تصحيح التوجيه.

تويوتا برادو 250 2024 النسخة الأولى الموفرة للوقود

لم تعلن شركة تويوتا بعد عن أرقام الاقتصاد في استهلاك الوقود لسلسلة تويوتا برادو 250 الجديدة لعام 2024، ولكن بالنظر إلى أوجه التشابه مع محرك الديزل سعة 2.8 لتر المنتهية ولايته - وحقيقة أننا قمنا بقيادة الإصدار الهجين غير الخفيف (سنحصل على MHEV في أستراليا) - نتوقع أن يكون اقتصاد الدورة المركبة بمواصفات أوروبا قابلاً للمقارنة تقريبًا مع سلسلة 150 عند 7.9 لتر / 100 كم.

في الاختبار، بلغ متوسط استهلاك الوقود 10 لتر/100 كيلومتر، وهو ما تضمن قدرًا لا بأس به من القيادة على الطرق الوعرة في الوحل اللزج. وفي ظروف القيادة العادية، نتوقع أن يكون المعدل أقرب إلى 9 لتر/100 كيلومتر، وهو مرة أخرى زيادة عن الرقم الرسمي للطراز السابق.

سعة خزان الوقود لسيارة تويوتا لاند كروزر برادو هي 87 لتر.

سعر تويوتا برادو 250 النسخة الأولى 2024 في الإمارات؟

سعر تويوتا برادو 250 الإصدار الأول 2024 يبدأ من 210,000 درهم إماراتي

مراجعة تويوتا برادو 250 الإصدار الأول 2024

المشرف الأعلى

Carsclub.ae هو أحد الأسواق الإلكترونية الرائدة في مجال بيع وشراء المركبات. يهدف موقعنا الإلكتروني إلى تسهيل عملية شراء سيارتك المثالية أو بيع سيارتك الحالية وسرعة بيعها. للاستفسارات والعروض الترويجية والإعلانات الجديدة، يرجى الاتصال على: [email protected]

اترك تعليقا