المزيد
المزيد

ام جي 7 موديل 2024:أحدثت شركة إم جي موتور ضجة كبيرة في عالم السيارات بإطلاقها سيارة السيدان إم جي 7 الجديدة كليًا. وقد ظهرت السيارة لأول مرة في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي، بما في ذلك العراق ولبنان. وهي تبشر بعصر جديد من التكنولوجيا المتطورة والأداء والرقي في فئة سيارات السيدان الفاخرة. وتجمع سيارة إم جي 7 الجديدة كليًا بين القوة والأناقة. ومع إمكانية الاختيار بين محركي بنزين توربينيين سعة 2.0 لتر أو 1.5 لتر، فإنها تقدم تجربة قيادة مثيرة. وسواء كانت على الطريق السريع أو في المدينة، توفر سيارة إم جي 7 خفة الحركة والأداء المتميزين، مما يرفع معيارًا جديدًا في فئتها.

من أبرز مميزات سيارة MG7 هو الجناح الخلفي القابل للسحب والمكون من قطعتين. ولا يعمل هذا الابتكار على تحسين الديناميكية الهوائية للسيارة عند السرعات العالية فحسب، بل يوفر أيضًا ميزة تصميمية مميزة.

وتتضمن الميزات الرئيسية مكبرات صوت Bose عالية الدقة التي توفر تجربة استماع غامرة، ومقاعد رياضية مكسوة بالجلد تجمع بين الراحة مع لمسة من الأناقة الرياضية.

شراء سيارات MG في دبي

محرك ام جي 7 موديل 2024

تتميز سيارة MG 7 بمحرك توربيني سعة 1.5 لتر وناقل حركة مزدوج القابض بسبع سرعات، وتولد قوة 188 حصانًا. وتتوفر في مستويي DEL وSTD، حيث يأتي طراز STD مع عجلة قيادة من إسفنج PVC وكاميرات خلفية، بينما يحتوي طراز DEL على عجلة قيادة جلدية وكاميرا بزاوية 360 درجة. كما يحتوي طراز DEL على فتحة سقف بانورامية يمكن تعديلها باستخدام المفتاح الذكي.

يأتي طراز 2.0 لتر توربو مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 9 سرعات لتوصيل الطاقة بسلاسة. يتوفر طراز 2.0 لتر توربو في فئتي COM وG.DEL، ويولد 261 حصانًا. يتضمن طراز G.DEL فتحة سقف بانورامية، والتي يمكن تشغيلها أيضًا بالمفتاح الذكي، مع الراحة الإضافية لوظيفة الباب الخلفي الكهربائي وزعانف خلفية قابلة للسحب لتعزيز مظهرها الرياضي. يتميز مستوى تقليم COM بعجلة قيادة جلدية، بينما يوفر مستوى تقليم G.DEL عجلة قيادة جلدية نابا فاخرة. بالإضافة إلى ذلك، يأتي طراز COM مع كاميرا خلفية، بينما يتميز طراز G.DEL الأفضل في فئته بكاميرا بزاوية 360 درجة لتحسين الرؤية.

2024 MG 7 التصميم الداخلي والمعلوماتي والترفيهي

ال ام جي 7 تتميز السيارة بمزايا مثل زر وضع Super Sport المثبت على عجلة القيادة وقرص السرعة لتجربة سباق مخصصة. كما توفر شاشة المعلومات والترفيه مقاس 12.3 بوصة والشاشة الأمامية مقاس 10.25 بوصة تجربة قيادة غامرة. يتميز الطراز الأعلى في فئته بنظام صوتي Bose مكون من 9 مكبرات صوت.

أسعار MG 7 2024 في الإمارات

يبدأ سعر سيارة MG 7 الجديدة من حوالي 21,300 دولار أمريكي (78,213.60 درهم إماراتي) بدون ضريبة القيمة المضافة. ويمكن للعملاء الاستمتاع بضمان الشركة المصنعة لمدة 6 سنوات/200,000 كيلومتر لراحة البال.

إعلان

وعلق توم لي، المدير العام لشركة إم جي موتور الشرق الأوسط، قائلاً: "يسعدنا أن نكون جزءًا من معرض شنغهاي الدولي العشرين لصناعة السيارات، وهو منصة مرموقة لتقديم سحر علامة إم جي البريطانية المنشأ لجمهور عالمي وعرض أحدث عروضنا. بقيادة MG 7 الجديدة كليًا، والتي من المقرر أن تصل إلى الشرق الأوسط في الربع الرابع من عام 2023، تلقينا بالفعل استجابة إيجابية للغاية من جميع أنحاء العالم. إن مجموعة المنتجات المخطط لإطلاقها على مدار العام لن تعمل فقط على تعزيز مكانتنا في المنطقة، بل ستوفر أيضًا لعملائنا خيارات متنوعة ".

ضمان MG الشرق الأوسط

شرائك لـ جديد إم جي إن شركة جنرال موتورز هي استثمار في الجودة، يضمن أفضل ما في تصميم وهندسة السيارات. وبفضل الموثوقية والبناء الاستثنائيين للطرازات الجديدة في مجموعتنا، يمكنك أن تكون على ثقة من أن سيارتك الجديدة ستواجه أي تحدٍ. وستفعل ذلك بأناقة. ام جي الامارات العربية المتحدة

في الواقع، نظرًا لموثوقية وجودة مجموعة سيارات إم جي الجديدة، فإننا نفخر بتقديم ضمان لمدة 6 سنوات/200,000 كيلومتر* (أيهما يأتي أولاً) في جميع أنحاء الشرق الأوسط. يُظهر هذا الضمان ثقتنا في سياراتنا ويمنحك راحة البال التي تحتاجها للشراء بثقة.

السيارات المستعملة مقابل السيارات الجديدة – أيهما الخيار الأفضل في عام 2024؟

احصل على تقرير تاريخ السيارة الكامل الآن!

المشرف الأعلى

Carsclub.ae هو أحد الأسواق الإلكترونية الرائدة في مجال بيع وشراء المركبات. يهدف موقعنا الإلكتروني إلى تسهيل عملية شراء سيارتك المثالية أو بيع سيارتك الحالية وسرعة بيعها. للاستفسارات والعروض الترويجية والإعلانات الجديدة، يرجى الاتصال على: [email protected]

اترك تعليقا