المزيد
المزيد
2024 BYD Seal

تعد Seal هي السيارة الثالثة الجديدة من العلامة التجارية الصينية BYD التي سيتم إطلاقها في عام 2023، ومثل فيلم Indiana Jones and the Last Crusade، سيعتبرها الكثيرون الأفضل على الإطلاق بين الثلاثة. مع كل الاحترام الواجب لسيارة Atto 3 SUV وسيارة Dolphin hatchback، فإن Seal هي خطوة كبيرة للأمام من كليهما، وستجد نفسها في قائمة مختصرة كان من الممكن أن تشمل Tesla Model 3 وBMW i4 وPolestar 2 وHyundai Ioniq 6. إنها شركة نخبوية جدًا لعلامة تجارية لن يكون لديها سيارة معروضة للبيع في المملكة المتحدة حتى صيف عام 2023.

تتوافر السيارة Seal، متجاهلة الاسم الغريب الذي يأتي على الأقل من الدلفين، على الأرجح على سمكة الحوت، في شكلين - الدفع الخلفي والدفع الرباعي، بمدى 354 و323 ميلاً على التوالي. والمقابل للمدى المحدود للسيارة بمحركات تعمل على دفع العجلات الأربع هو القوة الهائلة التي تبلغ 530 حصانًا، مقارنة بقوة 313 حصانًا متواضعة ولكنها لا تزال قوية للسيارة ذات الدفع الخلفي.

ال بي واي دي تتمتع السيارة الصالون بتصميم أنيق يبدو وكأنه مستوحى من عدد من الأماكن، حيث تشبه الواجهة الأمامية والجانبية قليلاً سيارة صالون Ioniq 6 من هيونداي، كما أن الأضواء الخلفية لا تبعد مليون ميل عن سيارة بيجو 508. لكنها تعمل بشكل جيد كمظهر متماسك.

2024 BYD Seal: Unveiling the Future of Electric Driving
ختم BYD لعام 2024: الكشف عن مستقبل القيادة الكهربائية

2024 BYD Seal: النطاق والمواصفات

المدى: 323-354 ميل
الكفاءة: 3.4-3.7 ميل/كيلوواط/ساعة
حجم البطارية: 83 كيلو وات في الساعة
أقصى سرعة للشحن: 150 كيلو وات
وقت شحن التيار المستمر: 37 دقيقة، 10-80%، 150 كيلو وات
موقع منفذ الشحن: الجزء الخلفي الأيمن
قوة الإخراج: 313 حصان / 530 حصان

تبدو المقصورة الداخلية مثيرة للإعجاب للوهلة الأولى، مع وجود بقع من الجلد المدبوغ على ألواح الأبواب بشكل خاص، ومجموعات جيدة من المواد في جميع أنحاء المقصورة، على الرغم من وجود بعض الأجزاء الرخيصة التي تشعر وكأنها فرصة ضائعة - وأبرزها رافعة فتح الباب. ثم هناك شاشة اللمس الضخمة، والتي تتميز بميزة BYD وهي تدويرها بلمسة زر، اعتمادًا على ما إذا كنت تفضل الوضع الأفقي أو الرأسي.

تبدأ المشاكل عندما تحتاج إلى استخدام شاشة اللمس أثناء الحركة - حيث تمر العديد من الوظائف عبر الشاشة الكبيرة، ولا يوجد عدد كافٍ من الأزرار المادية القديمة لتسهيل الأمور. يستغرق الأمر خمس أو ست ضغطات لإجراء تغيير واحد، مثل إيقاف تشغيل المقاعد المُدفأة، ثم تعود إلى شاشة Apple CarPlay أو Android Auto التي كنت تستخدمها للملاحة.

ختم BYD 2024: الداخلية

هناك المزيد من الأصالة في الداخل، مع نفس تصميم عجلة القيادة الغريب الذي استخدمته BYD في أماكن أخرى، وشاشة تعمل باللمس دوارة مقاس 15.6 بوصة - اضغط على زر على عجلة القيادة أو الشاشة وتدور 90 درجة بين الوضع الرأسي والأفقي.

توجد فتحة سقف بانورامية بطول السيارة لزيادة الإحساس بالمساحة داخل السيارة. وتزعم شركة BYD أن هذه الميزة قوية بالفعل، وذلك بفضل "بطارية الشفرة" المثبتة على إطار السيارة لزيادة صلابة الهيكل (ما يعادل صلابة السيارات الخارقة، كما قيل لنا)، والحفاظ على أرضية السيارة منخفضة وزيادة مساحة الأرجل للركاب (رغم أنها ليست سخية بشكل ملحوظ).

2024 BYD Seal: Unveiling the Future of Electric Driving
ختم BYD لعام 2024: الكشف عن مستقبل القيادة الكهربائية

ختم BYD لعام 2024: الأداء

ستطرح السيارة للبيع بنسختين بنظام دفع خلفي ودفع رباعي، وكلاهما يستخدم نفس البطارية التي تبلغ سعتها 82.5 كيلو وات في الساعة. يبلغ سعر النسخة الأولى 45695 جنيهًا إسترلينيًا وتوفر مدى WLTP يبلغ 354 ميلًا إلى جانب ذروة 308 حصانًا للتسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في 5.9 ثانية. مقابل 3000 جنيه إسترليني إضافية ستحصل على نسخة بمحرك مزدوج ونظام دفع رباعي تبلغ ذروتها عند 523 حصانًا، مما يقلل من نطاقها (323 ميلًا) وسرعة التسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة (3.8 ثانية).

ولتأكيد هذه النقطة، تتميز هذه النسخة بشعار "3.8s" على غطاء صندوق الأمتعة. لقد ولت الأيام التي كانت فيها سيارة "GLX" المطلية بالكروم هي المفضلة لدى الشركة.

هذه ليست سيارة رخيصة من علامة تجارية غير معروفة إلى حد كبير: الأسعار متوافقة بشكل عام مع هيونداي وأعلى من تسلا، مما يدل على أن هذه العلامة التجارية الصينية ليست مهتمة بأن يُنظر إليها على أنها بديل اقتصادي.

أسعار BYD Seal 2024 في الإمارات العربية المتحدة؟

سيارة BYD Seal EV موديل 2024، متوفرة الآن في الإمارات العربية المتحدة بسعر 164,900 درهم إماراتي. سيارة كهربائية يمثل قمة الابتكار، حيث يجمع بين التكنولوجيا المتطورة والتصميم الأنيق

المشرف الأعلى

Carsclub.ae هو أحد الأسواق الإلكترونية الرائدة في مجال بيع وشراء المركبات. يهدف موقعنا الإلكتروني إلى تسهيل عملية شراء سيارتك المثالية أو بيع سيارتك الحالية وسرعة بيعها. للاستفسارات والعروض الترويجية والإعلانات الجديدة، يرجى الاتصال على: [email protected]

اترك تعليقا