المزيد
المزيد
2024-BMW-M3

ال بي ام دبليو M3 هي سيارة عالية الأداء بمحرك قوي مزدوج التوربو سداسي الأسطوانات يولد قوة 473 حصانًا من خلال ناقل حركة يدوي بست سرعات للإطارات الخلفية. يتميز طراز M3 Competition، المتوفر بناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات واختيار الدفع الخلفي أو الدفع الرباعي، بقوة أكثر إثارة للإعجاب تبلغ 503 أحصنة. وعلى الرغم من قوتها المذهلة، فإن M3 قادرة على القيادة بسرعات تلتزم بالقانون دون التضحية بأدائها. في حين أن كاديلاك CT4-V وألفا روميو جوليا قد تشعران بمزيد من الدقة وأقل حدة في بعض الأحيان، فإن سيارات السيدان الفائقة من العلامات التجارية الثلاث هي خيارات ممتازة. للحصول على تجربة أكثر استثنائية، ضع في اعتبارك M3 CS الجديدة لعام 2024. من المقدر أن تكون السيارة أخف وزنًا بمقدار 75 رطلاً من M3 الأساسية ولديها 543 حصانًا مع الدفع الرباعي.

2024 BMW M3
مراجعة بي ام دبليو M3 2024، الجنون في الداخل

بي ام دبليو M3 2024، ما الجديد؟

ال بي ام دبليو M3 2024 أصبحت الآن أكثر قوة مع طرح طراز M3 CS ذي الإصدار المحدود. مع زيادة القدرة الحصانية من 503 إلى 543، من المؤكد أن طراز M3 CS سيُذهل الجميع. أدى استخدام المواد خفيفة الوزن إلى تقليل الوزن بنحو 75 رطلاً عن طراز M3 القياسي. يضمن ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو الثماني سرعات مع الدفع الرباعي انطلاقات سريعة وقوية. يتميز طراز M3 CS بضبط التعليق الخاص به ويأتي مع ملاقط فرامل حمراء أو سوداء خلف عجلات M الخفيفة الوزن. بالإضافة إلى ذلك، يتميز طراز M3 CS بوضع M Dynamic الحصري، والذي يوفر تجربة قيادة عدوانية على المضمار. ومن المتوقع أن يكون هذا أسرع طراز M3 قمنا باختباره، حيث تم تجهيزه بإطارات Michelin Pilot Sport Cup 2 المخصصة للحلبات، والتي تتوفر بدون تكلفة إضافية.
من المؤسف أن طراز M3 Competition الأقوى متوفر فقط بناقل حركة أوتوماتيكي. ناقل الحركة اليدوي بست سرعات في الإصدار الأساسي مرضي للغاية. في حين أننا نتفهم جاذبية طراز M3 Comp، بقوته الإضافية والدفع الرباعي المتوفر، إلا أننا نفضل الإصدار اليدوي، الذي يوفر أيضًا قيادة أفضل. بالإضافة إلى خيارات التصميم الخارجي والداخلي الذاتية، نوصي باختيار حزمة M Drive Professional، والتي تتضمن محلل انجراف على متن السيارة ومؤقت لفة، وحزمة M Driver، التي تفتح سرعة قصوى أعلى وتتضمن فئة قيادة عالية الأداء.

شراء بي ام دبليو M3 2024 في دبي

محرك وأداء سيارة BMW M3 2024

مثل كوبيه M4 الجديدة، تم تجهيز سيارة السيدان M3 بمحرك سداسي الأسطوانات مزدوج التوربو سعة 3.0 لتر. يوفر الإصدار القياسي 473 حصانًا و 406 رطل قدم من عزم الدوران للعجلات الخلفية، ويتوفر فقط مع ناقل حركة يدوي بست سرعات. محرك طراز M3 Competition أكثر قوة، حيث ينتج 503 حصانًا و 479 رطل قدم من عزم الدوران، ولكنه متوفر فقط مع ناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات. تم تجهيز M3 Comp بنظام دفع خلفي بشكل قياسي، ولكن يمكن أيضًا تزويده بنظام دفع رباعي يتضمن وضع دفع خلفي. أقوى إصدار من طراز سلسلة Hyper-3 هذا هو M3 CS، والذي يتميز بقوة 543 حصانًا. CS هو نظام دفع رباعي ويأتي حصريًا مع ناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات. تم بناؤها مع العديد من المكونات البلاستيكية المقواة بألياف الكربون، مما يجعلها أخف وزنًا بمقدار 39 رطلاً من M3 Competition xDrive، ولكنها أثقل وزنًا بمقدار 310 رطل من M4 CSL coupe. يتضمن كل طراز M3 مخمدات تكيفية ودواسة فرامل قابلة للتعديل. يمكن تجهيز السيارة السيدان أيضًا بفرامل من الكربون والسيراميك، والتي تحتوي على ملاقط مطلية بالذهب. أثناء قيادتنا التجريبية لطراز M3 القياسي وطراز Competition، لاحظنا قدرتها على أداء الانجرافات، والتي تم تعزيزها بشكل أكبر بواسطة M Drift Analyzer الاختياري (المضمن في حزمة M Drive الاحترافية). استمتعنا بالتحولات المرضية لعلبة التروس اليدوية وسعدنا بالتسارع العنيد للمحرك. ومع ذلك، بالمقارنة مع ألفا روميو جوليا كوادريفوليو، فإن M3 لا تغمر السائق كثيرًا.

استهلاك الوقود والاقتصاد في استهلاك الوقود لسيارة BMW M3 موديل 2024

تبلغ كفاءة استهلاك الوقود في سيارة السيدان M3 ما يصل إلى 16 ميلاً للغالون في المدينة و23 ميلاً للغالون على الطريق السريع. وتعمل إضافة نظام الدفع الرباعي على خفض تقدير استهلاكها للوقود على الطريق السريع إلى 22 ميلاً للغالون. ومع ذلك، خلال نظام الاختبار المكثف الذي أجريناه، تجاوزت سيارة السيدان M3 تقدير وكالة حماية البيئة وحققت 32 ميلاً للغالون على الطريق السريع. وحققت سيارة M3 CS، بمحركها الذي تبلغ قوته 543 حصاناً، تصنيفاً للاستهلاك على الطريق السريع بلغ 30 ميلاً للغالون أثناء اختبارنا. لمزيد من التفاصيل حول كفاءة استهلاك الوقود في سيارة M3، يرجى الرجوع إلى المعلومات ذات الصلة.

2024 بي ام دبليو M3 الداخلية والراحة

يشبه التصميم الداخلي لسيارة M3 الفئة الثالثة العادية، مع شعار "M" الفريد وتفاصيل التشطيب المميزة. كما أنها تتمتع بنفس التصميم ومساحة الركاب والرؤية الخارجية مثل نظيرتها. ومع ذلك، تتفوق M3 على الفئة الثالثة من حيث مواد التصميم الداخلي وجودة البناء. وفي حين تشتهر سيارات M بأدائها، فإن اللغة المستخدمة هنا محايدة وخالية من التحيز الشخصي. وتتميز بمزيد من ألياف الكربون واللمسات الجلدية الدقيقة للحصول على مظهر رياضي. ويتوفر للسائق مجموعة عدادات رقمية منحنية كبيرة يمكن تحويلها إلى M View أثناء أوضاع القيادة الرياضية. ويمكن تنشيط هذه الأوضاع باستخدام الأزرار الحمراء البارزة على عجلة القيادة في M3. وعند التحويل إلى M View، تتم إضافة مؤشر تغيير السرعة واستبدال عداد السرعة العادي بآخر أسهل في القراءة. وتتميز السيارة بمقاعد أمامية خفيفة الوزن ومعززة بشكل كبير، مما يوفر دعمًا ممتازًا دون المساومة على الراحة. ومع ذلك، قد تتسبب الرحلات الطويلة على الطريق في بعض الانزعاج.

معلومات ترفيهية عن سيارة BMW M3 2024

يتميز نظام المعلومات والترفيه في M3 بشاشة لمس منحنية طويلة تبدأ خلف عجلة القيادة وتمتد عبر معظم لوحة القيادة. تتضمن واجهة المعلومات والترفيه iDrive 8 أيضًا مقبضًا دوارًا وأزرارًا على الكونسول الوسطي لأولئك الذين يفضلون عدم استخدام شاشة اللمس. توفر M3 منافذ شحن مختلفة ومجموعة من الميزات القياسية والاختيارية. لحسن الحظ، لم تعد BMW تتطلب اشتراكًا مدفوعًا لـ Apple CarPlay وقد تبنت أيضًا Android Auto. يأتي كلاهما قياسيًا بنظام صوت Harman / Kardon واشتراك لمدة عام في راديو SiriusXM الفضائي. يمكن تجهيز النظام بعناصر تحكم بالإيماءات ونقطة اتصال Wi-Fi قائمة على الاشتراك ولوحة شحن لاسلكية.

2024 BMW M3
مراجعة بي ام دبليو M3 2024، الجنون في الداخل

مواصفات بي ام دبليو M3 2024

محرك:محرك سداسي الأسطوانات مع شاحن توربيني مزدوج، وتبريد داخلي، وحقن مباشر للوقود.
يحتوي على كتلة ورأس من الألومنيوم، وإزاحة 183 بوصة مكعبة (2993 سم مكعب).
القوة: 503 حصان عند 6250 دورة في الدقيقة.
عزم الدوران: 479 رطل-قدم عند 2750 دورة في الدقيقة.
الانتقال8 سرعات أوتوماتيكية
أبعادقاعدة العجلات: 112.5 بوصة
الطول: 189.1 بوصة
العرض: 74.3 بوصة
الارتفاع: 56.5 بوصة
حجم الركاب، أمامي/خلفي: 55/43 قدمًا3
حجم صندوق الأمتعة: 13 قدم3
الوزن الصافي: 3929 رطل
الهيكلالتعليق، أمامي/خلفي: دعامات/وصلات متعددة
الفرامل الأمامية/الخلفية: قرص كربوني-سيراميكي مثقوب بشكل عرضي مقاس 15.7 بوصة/قرص كربوني-سيراميكي مثقوب بشكل عرضي مقاس 15.0 بوصة
الإطارات: ميشلان بايلوت سبورت كاب 2
F: 275/35ZR-19 (100Y) حمولة إضافية DT ★
R: 285/30ZR-20 (99Y) حمولة إضافية DT ★

ما هي السرعة القصوى والتسارع لسيارة BMW M3؟

تبلغ السرعة القصوى لسيارة BMW M3 155 ميلاً في الساعة، وهي سرعة محدودة إلكترونيًا. ووفقًا للطراز والخيارات المختارة، يمكن للسيارة التسارع من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة في 3.8 ثانية فقط.

ما هو نوع المحرك الذي يعمل على تشغيل سيارة BMW M3، وما هي تقديرات قوته الحصانية وعزم دورانه؟

تم تجهيز سيارة BMW M3 بمحرك سداسي الأسطوانات مزدوج التوربو سعة 3.0 لتر يولد قوة 473 حصانًا وعزم دوران يبلغ 406 رطل قدم في الطراز القياسي. يتميز طراز M3 Competition بإصدار أكثر قوة من نفس المحرك ينتج 503 حصانًا وعزم دوران يبلغ 479 رطل قدم. يقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات.

ما هو سعر بي ام دبليو M3 2024 في دبي؟

السعر المبدئي لسيارة بي ام دبليو M3 2024 الجديدة في دبي هو 628,000 درهم إماراتي.

ما هو نوع نظام الفرامل الموجود في سيارة BMW M3 وكيف يساهم في أدائها العام؟

تتميز سيارة BMW M3 بنظام فرامل عالي الأداء، والذي يتألف من ملاقط أمامية بستة مكابس وملاقط خلفية بأربعة مكابس. يوفر هذا النظام قوة توقف استثنائية وتبديدًا للحرارة، مما يتيح للسيارة الكبح بقوة وبشكل متكرر دون ارتفاع درجة حرارة الفرامل. بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز الفرامل بوظيفة تجفيف الفرامل التلقائي التي تساعد في الحفاظ على أقراص الفرامل جافة ومنع تلاشي الفرامل.

المشرف الأعلى

Carsclub.ae هو أحد الأسواق الإلكترونية الرائدة في مجال بيع وشراء المركبات. يهدف موقعنا الإلكتروني إلى تسهيل عملية شراء سيارتك المثالية أو بيع سيارتك الحالية وسرعة بيعها. للاستفسارات والعروض الترويجية والإعلانات الجديدة، يرجى الاتصال على: [email protected]

اترك تعليقا