المزيد
المزيد
2025 Aston Martin Vanquish

استون مارتن فانكويش 2025:تُعد سيارة فانكويش 2025 قمة مجموعة سيارات أستون مارتن المخصصة للطرق، حيث تتميز بمحرك V-12 مزدوج التوربو بقوة 824 حصانًا سيدفع هذه الكوبيه الرياضية الفاخرة الغريبة إلى سرعة قصوى مبهرة تبلغ 214 ميلاً في الساعة! يعمل نظام الدفع الخلفي وناقل الحركة الأوتوماتيكي ذي الثماني سرعات والترس التفاضلي الخلفي الذي يتم التحكم فيه إلكترونيًا معًا لإرسال كل هذه القوة المذهلة إلى الطريق، بينما يتيح لك نظام التعليق التكيفي التبديل من التحكم عالي الأداء إلى رحلة طويلة مريحة في لمح البصر. تعد سيارة فانكويش جذابة للغاية، حتى عندما تكون متوقفة. والمقصورة ذات المقعدين مليئة بالرفاهية! تعمل شاشتا العرض مقاس 10.3 بوصة كمجموعة مذهلة من العدادات الرقمية ونظام المعلومات والترفيه الذي يتميز بنظام Apple CarPlay اللاسلكي والملاحة داخل لوحة القيادة وشبكة Wi-Fi على متن السيارة! مساحة الشحن سخية، وهي أخبار رائعة لأي شخص يتطلع إلى اصطحاب سيارته الرياضية الغريبة في رحلة. حتى أن أستون مارتن تقدم مجموعة من حقائب السفر الجلدية المتطابقة التي تناسب صندوق فانكويش! يقتصر الإنتاج على 1000 نموذج فقط لعام 2025، لذا ستكون من القلائل المحظوظين الذين سيمتلكون واحدة! ومع سعر من المؤكد أنه سيلفت الأنظار، ستكون المالك الأكثر تميزًا على الطريق. قد يتمكن هؤلاء المحظوظون القلائل المستعدون للانتظار من اختيار نسخة فولانتي المكشوفة في مرحلة ما من إنتاج فانكويش!

Experience the Thrill of the 2025 Aston Martin Vanquish
استمتع بإثارة سيارة أستون مارتن فانكويش 2025

محرك أستون مارتن فانكويش 2025

تم تجهيز فانكويش بمحرك V-12 مزدوج التوربو سعة 5.2 لتر تحت غطاء المحرك الطويل، قادر على إنتاج قوة مذهلة تبلغ 824 حصانًا و738 رطلًا من عزم الدوران! التكوين الوحيد المتوفر للدفع هو الدفع بالعجلات الخلفية مع ناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات، وهو أمر مبهج بالتأكيد! ويصبح الأمر أفضل! يساعد الترس التفاضلي الخلفي الذي يتم التحكم فيه إلكترونيًا ومجموعة من العجلات المتدرجة مقاس 21 بوصة التي ترتدي إطارات Pirelli P Zero المطورة خصيصًا في الوصول إلى إمكاناتها الكاملة. وهناك المزيد! تأتي فانكويش أيضًا مع فرامل كربون سيراميك قياسية ونظام تحكم في الجر بثمانية مستويات من التدخل ونظام عادم اختياري من التيتانيوم.

Experience the Thrill of the 2025 Aston Martin Vanquish
استمتع بإثارة سيارة أستون مارتن فانكويش 2025

2025 أستون مارتن فانكويش الداخلية

Experience the Thrill of the 2025 Aston Martin Vanquish
استمتع بإثارة سيارة أستون مارتن فانكويش 2025

تعتبر سيارة فانكويش هي السيارة المثالية ذات المقعدين، حيث توفر أماكن إقامة فخمة مع طبقات من المواد الفاخرة بما في ذلك الجلد شبه الأنيلين وتنجيد من الجلد المدبوغ الصناعي، ومقاعد مدفأة مع تعديلات كهربائية في 16 اتجاهًا، وبطانة سقف اختيارية من الكشمير. تتميز لوحة القيادة في فانكويش بشاشتين مدمجتين بسلاسة في التصميم، بدلاً من أن تبدو مضافة إلى الأعلى. هذا تغيير منعش للوتيرة! كسيارة سياحية كبيرة، يوفر صندوق فانكويش مساحة أكثر من كافية لأمتعة عطلة نهاية الأسبوع لشخصين. ولكن إذا كنت تريد أن تكون أنيقًا حقًا، فيجب عليك بالتأكيد التفكير في شراء مجموعة الأمتعة المخصصة التي تم تصنيعها لتتناسب مع الجزء الداخلي لسيارتك!
يوفر زوج من الشاشات الرقمية مقاس 10.3 بوصة إمكانية الوصول إلى نظام المعلومات والترفيه ومجموعة العدادات في فانكويش، مما يوفر مستوى لا مثيل له من التحكم والمعلومات في متناول يدك! والخبر الرائع هو أن Apple CarPlay اللاسلكي وAndroid Auto من المعدات القياسية، ويدمج نظام الملاحة تطبيق What3Words لإدخال الوجهة. وقد رسم هذا التطبيق خريطة للعالم بأكمله وقسمه إلى ثلاثة قطاعات مربعة لتعزيز دقة الملاحة. وهناك المزيد! الصوت القياسي هو ستيريو Bowers and Wilkins مكون من 15 مكبر صوت مع مكبرات صوت مزدوجة.

Experience the Thrill of the 2025 Aston Martin Vanquish
استمتع بإثارة سيارة أستون مارتن فانكويش 2025

السيارات المستعملة مقابل السيارات الجديدة – أيهما الخيار الأفضل في عام 2024؟

المشرف الأعلى

Carsclub.ae هو أحد الأسواق الإلكترونية الرائدة في مجال بيع وشراء المركبات. يهدف موقعنا الإلكتروني إلى تسهيل عملية شراء سيارتك المثالية أو بيع سيارتك الحالية وسرعة بيعها. للاستفسارات والعروض الترويجية والإعلانات الجديدة، يرجى الاتصال على: [email protected]

اترك تعليقا